النسخة السابعة من الجامعة الصيفية تنطلق اشغالها غدا ببومرداس

 
بومرداس الجزائر / 08 غشت 2016 : المرصد ميديا
من المنتظر ان تنطلق فعاليات الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والجمهورية الصحراوية بدءًا من يوم غد الثلاثاء بولاية بومرداس الجزائرية ، بمشاركة عدد من الإطارات المدنية والعسكرية الصحراوية (400) ، إضافة إلى فاعلين من المجتمع المدني ونشطاء عن الانتفاضة من المناطق المحتلة وجنوب المغرب.
الجامعة الصيفية في طبعتها السابعة والتي تحمل اسم "الشهيد محمد عبد العزيز" ويؤطرها أساتذة ومختصون من الجامعات الجزائرية ومسؤولون صحراويون ، ستسمح باطلاع المشاركين على آخر المعلومات حول مواضيع مختلفة وإثارة تفكير مكيف مع الواقع ، وتشكل عملا تضامنيا مع الشعب الصحراوي في كفاحه العادل من أجل الحرية وتقرير المصير.
إلى ذلك ، أشرفت اللجنة المنظمة يومي السبت والأحد على عقد لقاءات مع المشاركين ، حيث أطلعتهم على برنامج الجامعة لهذه السنة وشرح بعض التوجيهات والإجراءات المنظمة للحدث.
 
وبحسب قصاصة لوكالة الانباء الصحراوي فمن المنتظر أن يحضر رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، جلسة الافتتاح صباح الثلاثاء إلى جانب مسؤولين من البلد المضيف ورئيس اللجنة الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي الدكتور سعيد العياشي ، إلى رئيس الجامعة محمد لمين البوهالي وأعضاء من السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر وممثلين عن المجتمع المدني الجزائري

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق