الاخ محمد الوالي لعكيك يستلم مهامه كوزير اول بالحكومة الصحراوية



الوزارة الأولى الدولة الصحراوية / 05 فبراير 2018: المرصد ميديا
استلم صباح اليوم الوزير الأول الجديد السيد محمد الولي اعكيك مهامه من قبل الوزير الأول السابق السيد عبد القادر الطالب عمر وذلك بمقر الوزارة الاولى،وبحضور طاقمها   .
و قد عبر  الوزير الأول السابق السيد عبد القادر الطالب عمر في كلمته "عن كامل تهانيه الخالصة والصادقة للوزير الأول الجديد مثنيا علي أهمية الاختيار الموفق ،مؤكدا  أنه على إلمام تام من خلال تجربته النضالية  بكافة أوجه الكفاح وذلك من خلال المناصب التي تولاها طيلة مسيرته النضالية".
وأضاف السيد عبد القادر الطالب عمر أن هذه الحركية تأتي في إطار الحركية التي مست بعض المؤسسات الوطنية لتعطي أساليب جديدة بغية المزيد من الجهود ومضاعفتها، داعيا إلى مزيد من الجهود ورص الصفوف حتى تحقيق الهدف المنشود وهو النصر الكامل للشعب الصحراوي.
من جهته الوزير الأول السيد محمد الولي أعكيك أثنى على التجربة التي مر بها السيد عبد القادر الطالب عمر وذلك من خلال عديد المناصب التي تقلدها في الحركة والدولة خاصة في ميدان الإدارة الوطنية .(واص).
و الجدير بالذكر ان الاخ الامين العام للجبهة ،رئيس الجمهورية السيد ابراهيم غالي  كان  قد عين مساء يوم امس  السيد محمد الولي أعكيك وزيرا أول في حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية  خلفا للسيد  عبد القادر  الطالب  عمر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق