نقل المعتقل السياسي الصحراوي عبد الكريم بوشلكة نحو مستشفى " الحسن بالمهدي "

 
عاجل:
نقل المعتقل السياسي الصحراوي "عبد الكريم بوشلكة"، اليوم الاربعاء 11 فبراير/ شباط في حدود الساعة العاشرة صباحا، من السجن المحلي لمدينة العيون/ الصحراء الغربية، نحو مستشفى " الحسن بالمهدي" بعد تدهور وضعه الصحي بشكل كبير.
وقد أفادت مصادر عائلية للمعتقل السياسي الصحراوي "عبد الكريم بوشلكة"، على أن  إدارة السجن رفضت إعطاء العائلة أي معلومة بخصوص مكان تواجد إبنها و لا عن حالته الصحية، مما حدى بالعائلة للدخول في رحلة بحث مضنية عن ابنها الذي لم تتعرف على مكان تواجده إلا في حدود الساعة الثانية عشرة زوالا، بالمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة و هو مكبل اليدين.
هذا وقد رفضت إدارة المستشفى في البداية طلب العائلة بزيارة ابنها، و هو ما لم يتأتى لها إلا بعد اجتماعها بمدير المستشفى الذي ألح على رفض الزيارة لغير العائلة.
مشهد مأساوي ذلك الذي عرفته زيارة العائلة لإبنها الذي لم يستطع التمييز بين أفراد عائلته إذ ظل طيلة الوقت يتحدث لنفسه غير مكترث لما يجري حوله، في حين تظل إدارة المستشفى غير مبالية بهذا الوضع الانساني إذ لازالت ترفض إحالته على طبيب مختص بالأمراض النفسية و العقلية تحت مبرر غياب الطبيبة الوحيدة لهذا التخصص و هو نفس المبرر الذي تقدمه منذ طيلة فترة الثلاثة أشهر الأخيرة

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق